أفضل كاميرا تصوير للسيارة

حيث يتعجب الكثير من إخراج تلك المقاطع بهذا الشكل الملفت للنظر والأكثر جودة، حيث يتعرض السائقين إلى بعض المواقف بعضها مضحك وبعضها غريب وبعضها خطر كالتعرض للحوادث مثلا، وبطبيعة الحال من الصعب تصوير تلك المواقف عن طريق الأجهزة الذكية أثناء القيادة لذلك يتجه البعض إلى شراء أنواع معينة من الكاميرات تسمى الداش كاميرا وهي مخصصة للسيارات لتصوير كافة المواقف بداخلها وبجودة عالية حيث يوفر الحصول على داش كاميرا الكثير من راحة البال والمتعة لتسجيل كل اللحظات، لذلك نعرض في هذا المقال أفضل داش كاميرا لتصوير كل اللحظات داخل السيارة.

داش كام Falcon Zero Falcon F-360 HD
هذا النوع من الداش كاميرا يمكن تثبيته على مرآة الكاميرا التي تعكس الجهة الخلفية حيث تحتوي على اثنين من العدسات التي يمكن تعديلها مع إمكانية إتاحة مجال واسع للرؤية، ويمكن من خلال تسجيل فيديو 720 بيكسل، هذا بالإضافة إلى التقاط الصوت من خلال مايكروفون مدمج.

داش كام Encore ENDVR-S1 HD DVR
يعتبر هذه الكاميرا كاميرا أكثر من رائعة فكلفتها تكلفة متوسطة وعلى الرغم من ذلك إلا أنها توفر إمكانية التقاط فيديو hd وهو ما يضمن الحصول على أفضل اللقطات التي يمكن أن يحتاجها أي مستخدم أثناء القيادة، بالإضافة إلى وجود بطاقة sd صغيرة بالكاميرا وهو ما يوفر مساحة تخزين كبيرة يمكن أن يخزن عليها الكثير من الأشياء من دون الحاجة إلى حذف أي مقاطع قديمة.

 

داش كام 20 جارمين
لاشك أن ماركة جارمين من أقوى الماركات العالمية في هذا المجال والتي تقدم مجموعة متميزة من الأجهزة، وهذه الداش كاميرا تنفرد بمميزات وخبرة من شركة جارمين أهمها تسجيل الفيديو ذو 1080 بيكسل، مع مستقبل لنظام تتبع المواقع، وشاشة تعمل باللمس 2.3 بوصة وواجهة مستخدم تلقائية.

 

داش كام Sachael
على الرغم من كون هذه الماركة ماركة غير معروفة إلا أنها حصلت على تقييم عالي في موقع أمازون، ومن أهم مميزات هذه الداش كاميرا أنها تدعم خاصية الرؤية الليلية وأجزاء استشعار ومميزات أخرى كدقة الصورة، وتعتبر من أكثر أنواع الداش كاميرا تميزا حتى عن الماركات التجارية المعروفة.

 

داش كام Gulok T3
تجمع هذه الأداة الصغيرة بين عدة مميزات مهمة وهو ما يجعلها الكاميرا المثالية، حيث تحتوي على أجهزة الاستشعار وخاصية الضوء المنخفض، هذا بالإضافة إلى أبعادها المدمجة والتي جعلت منها الاختيار الأفضل، فتصميمها المدمج يزيدها أناقة وضمانها 18 شهرا.

 

داش كام DAS-3000HD
وهذه ماركة أخرى من أنواع الداش كاميرا الفاخرة وهي من أهم منتجات الأمان التي يحرص البعض استخدامها في السيارة نظرا لما تتمتع بها من مميزات، فيمكن حملها باليد، ويوجد بها عدسة إضافية بزاوية ولسعة ونظام استشعار 5 ميجا بايت، ويمكنها التقاط الصور الثابتة وفيديو 1080 بيكسل.

 

داش كام Black Vue DR-650GW-32GB
تعتبر هذه الداش كام من أنواع الكاميرات الفاخرة والتي تجمع بين عدة مميزات مهمة هي احتوائها على أنظمة استشعار أمامية ذات 2.4 ميجا بايت وأخرى خلفية 1 ميجا بايت، كما تحتوي على خاصة استقبال نظام تتبع والذي يقوم بتسجيل سرعة وموضع السيارة، بالإضافة إلى خاصية الاتصال بنظام الأندرويد ونظام ios من خلال تطبيق مخصص لذلك.

 

داش كام للسيارة GT300
من الأنواع المتميزة من أنواع الداش كام خاصة سعرها الزهيد والذي في متناول الجميع فتأتي هذه الداش كام ب 16 دولار فقط، فيمكن تسجيل فيديو 1080 بيكسل، بالإضافة إلى أداة رصد الحركة، بالإضافة إلى نوع الإعدادات المضادة للاهتزاز ، ولكن جودة الفيديو الخاص بها ليست على مستوى عال مثل باقي ماركات الداش كام الأخرى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *